اخبار مصر

نشرة «التوك شو»| الصلاة لـ«سيدنا إبراهيم عيسى».. اعتزال لميس الحديدي.. النواب والجزيرتين والانبطاح

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك في إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

«دعم مصر» عن «تيران وصنافير»: نقسم بألا نوافق إلا على ما تمليه علينا ضمائرنا

قال النائب البرلماني صلاح حسب الله، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، إن إحالة اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، إلى مجلس النواب هو اختصاص دستوري وفقًا للمادة 151 من الدستور، ومناقشتها ليس تغولًا على اختصاص أي سلطة أخرى.

وأضاف حسب الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»: «سنبحث الاتفاقية كما تُبحث أي اتفاقية أخرى، وإن كانت هذه الاتفاقية مثار اهتمام شعبي وجماهيري في الفترة الأخيرة، فهي أكثر شعبية وجماهيرية بالنسبة للمواطن أكثر من أزمة السكر ورغيف العيش وأي شيء آخر». المزيد

style='width: 97%;'>

«عصر الانبطاح والظلام».. الحسيني يهاجم البرلمان: بتاخدوا مرتباتكم من الشعب

هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، أعضاء مجلس النواب، قائلًا: «أنتم نواب الشعب وليس أسياده، وليس لكم زحفًا مقدسًا»، مطالبًا رئيس البرلمان علي عبد العال، بالكشف عن المستندات التي يمتلكها عن نواب اتهمهم بتلقي تمويلات من الخارج.

وواصل الحسيني، خلال تقديمه برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تي لايف»، هجومه على النواب، بقوله: «انتو بتاخدوا مرتباتكم وبدلاتكم من جيوبنا، ولو مش فهمين كده يبقى فيه مشكلة».

style='width: 97%;'>

الحديدي: «أنا بقيت أخاف أتكلم وبيان اعتزالي جاهز»

عربت الإعلامية لميس الحديدي، عن حزنها الشديد بسبب توقف برنامج الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، قائلةً: «ما حدث لإبراهيم عيسى مزعج جدًا جدًا».

وأضافت الحديدي خلال تقديمها حلقة أمس الاثنين من برنامج «هنا العاصمة»، عبر فضائية «سي بي سي»، «أنا بقيت بخاف أسأل مش أتكلم، أدخل في حظر نشر أو أضايق حد ولا حاجة»، لافتةً إلى أنه لو لم يُندد الإعلاميون بما حدث لـ«عيسى» فسيتم الإطاحة بالجميع قريبًا. المزيد

style='width: 97%;'>

تامر أمين عن توقف برنامج إبراهيم عيسى: كنا في فوضى

قال الإعلامي تامر أمين، تعقيبًا على توقف برنامج الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، إن «بعض الزملاء أعلنوا تضامنهم مع عيسى، وأنهم ضد القمع والوقف، رغم أن بيان القناة يقول إنه توقف من أجل التفرغ لكتابته الأدبية، ولكن من المؤكد أنه في الأمر شيء».

أضاف أمين، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، «قصة إبراهيم عيسى لها علاقة بأننا كنا في فوضى إعلامية وبلا قانون، واليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي صدّق على قانون نقابة الإعلاميين، وهذا ما كنا نفتقده، أؤكد أن كل الإعلاميين كانوا في حالة فوضى كاملة، وبالتالي كل الأزمات كانت تُحل بطريقة ودية وبالمحسوبية».

style='width: 97%;'>

تامر عبد المنعم: «مش لازم كلنا نصلي لسيدنا إبراهيم عيسى»

قال الفنان تامر عبد المنعم، تعقيبًا على توقف برنامج الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، «شهرة عيسى تفوق شهرتي بكثير، ولكنه كان بطلًا وهميًا في عصر ليس فيه أبطال، وكان أحد الأشخاص اللي ضحكوا على الشعب المصري، وتغنَّى بمرسي ومبارك، وغنَّى للمجلس العسكري، وأيضًا للرئيس عبد الفتاح السيسي».

أضاف عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أماني الخياط، ببرنامج «مباشر من العاصمة»، عبر فضائية «أون لايف»، «أرى أنه لا صوت يعلو فوق النظام الحاكم في مثل هذه الظروف، ولا يوجد شيء اسمه معارضة طالما أن البلد على حافة الهاوية، وليس من الوطنية أو الفروسية أو الرجولة اختلاق المشكلات وأني أكون صداع في رأس النظام». المزيد

style='width: 97%;'>

أماني الخياط: «القاهرة والناس» وقفت برنامجي ومحدش اتكلم.. اشمعنى إبراهيم عيسى؟

قالت الإعلامية أماني الخياط، اليوم الثلاثاء، إن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أعلن منذ عامين، خلال لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه ببلوغه الخميسن، سيعتزل العمل الإعلامي، لافتةً إلى أنه نفذّ ما ذكره بإعلان توقف برنامجه «مع إبراهيم عيسى»، الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، المملوكة لرجل الأعمال طارق نور.

أضافت الخياط، خلال تقديمها برنامج «مباشر من العاصمة»، عبر فضائية «أون لايف»، أن البعض يقول إن بيان «عيسى» يوحي بأنه تعرض للضغط حتى يوُقف عمله، متابعةً: «وهل تم وقف الجريدة التي يرأس تحريرها ويُصدرها؟ هذا موقف شخصي وفردي ولا أعلم لماذا يُصّر البعض أن يحوله إلى حالة عامة، ولماذا لم يتم التعامل مع كل الحالات التي طالها استبعاد من القنوات كما فُعل مع عيسى؟». المزيد

style='width: 97%;'>

محمد نور: «اللى هيجي يتجوز بنتي هطلع عينه»

كشف الفنان محمد نور، أن ابنته هي أغلى شخص بحياته، وقال مازحًا: «اللى هيجي يتجوزها هطلع عينه»، موضحًا أنه عرف لماذا يتشدد الأهالي وخاصة في الأمور المتعلقة فتياتهم، عندما رزقه الله بابنته عليا.

وأكد خلال استضافته في برنامج «ضربة حظ» الذى تُقدمه رزان مغربى، على قناة «الحياة»، أنه أيضًا يحب أبنائه عمر وعلى، ولكن البنت تأخذ النصيب الأكبر من الاهتمام والحب.

style='width: 97%;'>

The post نشرة «التوك شو»| الصلاة لـ«سيدنا إبراهيم عيسى».. اعتزال لميس الحديدي.. النواب والجزيرتين والانبطاح appeared first on اخبارنا اليوم.

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق