اخبار مصر

مساعد سابق لوزير الداخلية: من حق أبوتريكة السفر إلى الخارج

قال اللواء حسام لاشين، مساعد وزير الداخلية السابق، إن محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطني السابق من حقه السفر إلى الخارج شريطة الحصول على تصريح أمنى بذلك.

وقضت الدائرة السادسة بمحكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج 1502 شخصًا من المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قوائم الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وأبرزهم الرئيس الأسبق محمد مرسي ولاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة.

وأضاف لاشين في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أمس الثلاثاء، أنه فى حال أراد اللاعب الوطني السابق السفر إلى الخارج يتقدم بجواز سفره إلى جهاز الأمن الوطنى لمعرفة سبب السفر والدولة التى سيسافر إليها ورفقة من سيقيم ولمدة كم يوم على وجه التحديد، وتجري لاأجهزة المختصة تحرياتها الأمنية حول ذلك.

واختتم الخبير الأمنى قائلا: "بيروحوا هناك – قاصدا خارج مصر- يفكروا فى إيذاء الدولة المصرية ويتفقوا مع الإرهابيين فى الإضرار بالأمن القومى للبلاد".

The post مساعد سابق لوزير الداخلية: من حق أبوتريكة السفر إلى الخارج appeared first on اخبار مصرhttp://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق