اخبار مصر

مدير شرطة النقل يوجه بسرعة التعامل مع بلاغات التحرش في المترو

أجرى اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأربعاء، زيارة مفاجأة لتفقد الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو الأنفاق بمحطات "العباسية – باب الشعرية – العتبة – العتبة الجديدة – الشهداء – مسرة – سانت تريزا – عبده باشا – الجيش – روض الفرج"، كما شملت الجولة المرور على "متحف السكة الحديد"؛ لمتابعة الحالة الأمنية.

وأشاد يوسف بانتظام كافة الخدمات على مداخل ومخارج وأرصفة المحطة والصالات وصلاحية أجهزة "X. RAY"، وبوابات الكشف عن المعادن، مُنبهًا باليقظة التامة والإخطار فورًا عن أي ملحوظات، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي، وضبط الباعة الجائلين والمتسولين، وإنفاذ القانون وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

وأكد ضرورة فحص حقائب ومتعلقات المترددين على المحطات، وتنفيذ إجراءات التفتيش الذاتي للركاب، وتحديدًا حاملي الحقائب، تحسبًا لأي أعمال تهدد أمن وسلامة المواطنين، مشددًا على بذل المزيد من الجهد، خاصة في المرحلة الراهنة، كما وجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات، ومداومة المرور بعربات السيدات لتفعيل دورهم في فحص متعلقات السيدات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

وأمر "يوسف" بتنفيذ حملة لضبط الباعة الجائلين، ورفع كافة الإشغالات التي تعوق حركة مرور الركاب أثناء الدخول والخروج بمحطة شبرا الخيمة وكافة صور الخروج عن القانون، والتي أسفرت عن تحرير 19 محضر بائع متجول، وتحرير 8 غرامات فورية.

The post مدير شرطة النقل يوجه بسرعة التعامل مع بلاغات التحرش في المترو appeared first on اخبار مصرhttp://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق