اخبار البورصة المصرية

“عبور لاند” تعلن طرح 40 % من أسهمها للتداول في البورصة المصرية

أعلنت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية رغبتها في طرح بحد أقصى عدد 80,000,000 من أسهمها العادية القائمة في بورصة الأوراق المالية المصرية وذلك بما يعادل 40 % من اسهم رأسمال الشركة المقيدة في البورصة .
وجصلت شركة عبور لاند على الموافقة بقيد أسهمها في جداول البورصة في 29 سبتمبر 2016 ويتضمن الطرح شريحة طرح خاص تستهدف المؤسسات المالية والافراد ذوي الملاءة المالية لحصة تبلغ 56,000,000 سهم من الأسهم المطروحة إلى جانب شريحة طرح عام للجمهور من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين في مصر.

وقال أشرف محمد حامد شريف نائب رئيس مجلس ادارة والمدير التنفيذي لشركة عبورلاند : منذ تأسيس الشركة عام 1997 ، تطورت لتصبح من أكبر منتجي الجبنة البيضاء في مصر و نحن نؤكد التزامها بتقديم أعلى جودة من منتجات الأجبان بهدف تطوير نطاق الاعمال حتى تصبح في مقدمة شركات المنتجات الغذائية في مصر.
وقال بيان للشركة انها تمتلك شبكة قوية للمبيعات والتوزيع في جميع انحاء الجمهورية ، ومصانع حاصلة على شهادات الجودة (ISO) ،الى جانب أحدث عمليات للتشغيل والانتاج وأكثرها تطورا من الناحية التكنولوجية والتقنية ، بقيادة فريق ادارة يتمتع بخبرة واسعة.
وقال هشام جوهر ، العضو المنتدب لشركة سي آي كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الاوراق المالية : تعتبر رحلة نمو شركة عبورلاند ناجحة مبنية على أسس راسخة وفريق ادارة متمكن ذوخبرات واسعة.
ويمثل طرح شركة عبورلاند أو لطرح عام في البورصة المصرية بعد سلسلة الإصلاحات الإقتصادية التي تضمن تتعويم الجنيه .

واضاف : شركة سي آي كابيتال قامت بتنفيذ 9 عمليات ناجحة بقيمة أكثر من 1.3 ملياردولارفي سوق المال المصري يتضمنه 4 طروحات عامة منذ عام 2014 .

The post “عبور لاند” تعلن طرح 40 % من أسهمها للتداول في البورصة المصرية appeared first on جريدة البورصة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق