اخبار الفوركس

زوج يورو/دولار EUR/USD ينخفض أكثر دون مستوى 1.0450

FXStreet – فيما سجل أعلى مستويات الجلسة عند المستوى 1.0480، فقد تحول زوج يورو/دولار EUR/USD هبوطيًا بحدة وارتد عن أعلى مستوياته اليومية بأكثر من 40 نقطة.
مع تداوله حاليًا بالقرب من أدنى مستويات الجلسة – بالقرب من المنطقة 1.0435 – فقد أتى الزوج تحت ضغط بيع كثيف وسط ارتفاع الرغبة الشرائية في الدولار؛ إذ يبدو أن السوق مقتنع باحتمالية دورة تشديد أسرع من قبل الاحتياطي الفيدرالي في 2017. في الواقع فإن مؤشر الدولار الأمريكي – الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من العملات الست الرئيسية – قد تمكن من استعادة الأرض المفقودة وظل قريبًا من أعلى مستوى في 14 عامًا وصل إليه الأسبوع الماضي.
في غياب أي تطورات اقتصادية جديدة، فإن احتمالات تفكيك متداولي المدى القصير لبعض مراكزهم الصعودية يمكن أن تكون قد ساهمت أيضًا في الارتداد الحاد في الزوج يوم الأربعاء وسط تداولات عطلة منخفضة الحجم.
لاحقًا في جلسة نيويورك من المقرر صدور بيانات مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة قد يقدم بعض الحافز لمتداولي المدى القصير.
المستويات الفنية للمراقبة
يوجد الدعم الفوري عند المستوى 1.0420، والذي إذا تم كسره فمن المحتمل أن يسارع الهبوط نحو مقبض 1.0400 في طريقه إلى الدعم الأفقي 1.0385-80. على الجانب الصعودي فإن المنطقة 1.0455-60 أصبحت الآن عقبة فورية، وفوق ذلك من المحتمل أن يقوم الزوج بمحاولة جديدة نحو استعادة المؤشر النفسي 1.0500.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق