اخبار الفوركس

زوج يورو/دولار EUR/USD بالقرب من 1.0650 قبل البنك المركزي الأوروبي ECB

FXStreet – ظلت العملة الموحدة بوتيرة قوية مقابل الدولار الأمريكي خلال النصف الثاني من الأسبوع، فيما يحوم زوج يورو/دولار EUR/USD حول منتصف منطقة 1.0600 قبل حدث البنك المركزي الأوروبي.
زوج يورو/دولار EUR/USD معزز جيدًا بالقرب من 1.0620

عاد إلى السعر الفوري إلى المنطقة الإيجابية بعد ارتداد يوم أمس بدافع من سلسلة انتعاشات في الطلب على العملة الأمريكية.
القوة الأخيرة في الدولار الأمريكي كانت مدعومة من قبل القراءات القوية لأرقام التضخم خلال الشهر الأخير من عام 2016، مما يعزز الاتجاه الصاعد الكامن في أسعار السلع الاستهلاكية ويضيف إلى القراءات المتفائلة الأخيرة في البيانات الاقتصادية الأمريكية.
بالإضافة إلى ذلك، أشارت الرئيسة جانيت يلين يوم الأربعاء إلى أن الصحة الصلبة الحالية للاقتصاد الأمريكي تبرر رفع أسعار الفائدة تدريجيا "بضع مرات في السنة". أتت تعليقاتها موافقة لسابقاتها من محافظي اللجنة الفيدرالية، وجميعهم يؤيدون قوة الدولار.
على صعيد البيانات الاقتصادية، من المتوقع أن يترك البنك المركزي الأوروبي الوضع الراهن للسياسة النقدية دون تغيير في اجتماع اليوم، في حين يمكن أن تميل لهجة دراجي إلى الجانب المحايد على الرغم من الانتعاش الأخير للتضخم في المنطقة.
على صعيد البيانات في الولايات المتحدة، من المقرر صدور المطالبات الأولية جنبا إلى جنب مع تصاريح البناء وبدايات الإسكان ومؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي والتقرير الأسبوعي وكالة معلومات الطاقة حول مخزونات النفط الخام.
مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

يرتفع الزوج الآن بنسبة 0.17% عند 1.0648 واختراق 1.0719 (قمة 17 يناير) قد يفتح الباب إلى 1.0798 (قمة 5 ديسمبر) و 1.0873 (قمة 8 ديسمبر). على الجانب الآخر يوجد الدعم الفوري عند 1.0622 (قاع 19 يناير) يليه 1.0577 (قاع 16 يناير) وأخيرا 1.0542 (SMA لكل 20 يومًا).
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق