اخبار الفوركس

زوج دولار نيوزلندي/أمريكي NZD/USD على حافة كسر أدنى مقبض 0.6900

FXStreet – ارتد زوج دولار نيوزلندي/أمريكي NZD/USD عن مكاسب انتعاش فاتر سابق وتحرك الآن إلى حافة الكسر أدنى مفبض 0.6900 في استجابة على ارتفاع الرغبة الشرائية في الدولار مجددًا.
مع مواجهة رفض قوي بالقرب من SMA لكل 100 يوم في منتصف ديسمبر والكسر اللاحق أدنى SMA لكل 200 يوم الهام للغاية، يبدو أن الزوج قد وجد الآن بعض الدعم حول مقبض 0.6900 وكان يعزز انخفاضه الحاد الأخير إلى أدنى مستوى في 6 أشهر.
مع ذلك فقد ظل الانتعاش ضعيفًا، وحتى أن الزوج قد فشل في الاستفادة من الإصدارات الإيجابية يوم الخميس للقراءة الفصلية للناتج المحلي الإجمالي النيوزلندي. فضلا عن ذلك فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية لم تكن أسوأ كثيرًا من المتوقع والتي قد تؤدي إلى تدهور الترند الصاعد القوي في الدولار الأمريكي الذي أعقب الانتخابات الرئاسية الأمريكية وتساعد الزوج على تسجيل أي انتعاش قوي من أدنى مستوياته في عدة أشهر.
التالي في الصدور سيكون بيانات مبيعات المنازل الجديدة ومؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشغان في الولايات المتحدة.
المستويات الفنية للمراقبة

يوجد الدعم الفوري في الاتجاه الهبوطي عند 0.6882 (قاع 20 ديسمبر) ودون ذلك من المحتمل أن يسارع الزوج الهبوط نحو منطقة دعم 0.6820، مع بعض الدعم المتوسط بالقرب من المستوى 0.6850. في الاتجاه الصعودي يبدو أن المنطقة 0.6920-25 قد نشأت كمقاومة فورية، والتي إذا تم إخلاؤها فقد تعزز الزوج نحو مقاومة 0.6960 في طريقه إلى المؤشر النفسي 0.7000.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق