اخبار الفوركس

زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD ينخفض أدنى 0.7200 ليصل إلى قيعان جديدة في عدة أشهر

FXStreet – أتى زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD تحت ضغط بيع متجدد وسارع الهبوط خلال الساعة الماضية، منخفضًا إلى أدنى مستوياته منذ مايو الماضي.
فيما يحوم حاليًا حول المنطقة 0.7170، فإن احتمالات تحفيز التوقفات أدنى مقبض 0.7200 قد تعزى إلى الانخفاض الحاد في الزوج في الساعة الأخيرة من التداول. فضلا عن ذلك، فإن عناوين الأخبار (عبر بلومبرغ) بأن الرئيسي الصيني زي جينبينغ على استعداد لرؤية تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني أدنى هدف الحكومة 6.5% يمكن أن تكون قد ساهمت أيضًا في ضغوط البيع الكثيفة حول الزوج. مع كونها الشريك التجاري العالمي الأكبر لأستراليا، فإن التباطؤ الاقتصادي في ثاني أكبر اقتصادات العالم يميل للتأثير بقوة على الدولار الاسترالي.
في الوقت نفسه فإن الدولار الأمريكي وسع مرحلة لترسيخ مع تزايد التوقعات بتحركات أسرع في 2017 لبنك الاحتياطي الفيدرالي التي تستمر في الإضرار بالطلب على العملات مرتفعة العائد كالدولار الاسترالي.
التالي في الصدور سيكون الإصدارات الاقتصادية الأمريكية ومبيعات المنازل الجديدة ومؤشر ثقة المستهلك المنقح من جامعة ميشيغان في جلسة نيويورك.
المستويات الفنية للمراقبة

يبدو أن الزخم الهبوطي الحالي قوي بما يكفي لسحب الزوج أكثر نحو دعم القيعان الشهرية لشهر مايو بالقرب من المنطقة 0.7150-45، والذي إذا تم كسره فسوف يفتح مجالا لاستئناف التحرك الهابط على المدى القريب. في الاتجاه الصعودي يصبح المقبض 0.7200 الآن مقاومة فورية، وأي انتعاش وراء هذه العقبة الفورية قد يتوج الآن عند منطقة المقاومة 0.7220-25.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق