اخبار الفوركس

زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD يرتفع إلى قمم جديدة في الجلسة عند مستوى 0.7580

FXStreet – يبدو أن موجة جديدة من ضغوط بيع الدولار ظهرت خلال وقت مبكر من جلسة نيويورك، مع استعادة زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD زخمه ليصل إلى قمة جديدة للجلسة.
فيما يتداول حاليا حول المنطقة 0.7575، ساعد ضعف الدولار الأمريكي الزوج لمواصلة انتعاشه على المدى القريب فوق SMA لكل 200 يوم هام جدا. أثارت خيبة أمل من خطاب الجمعة في حفل تنصيب الرئيس الامريكي دونالد ترامب تراجعًا حادًا في عائ��ات سندات الخزانة الأمريكية واستمر في إفادة العملات ذات العوائد المرتفعة – مثل الدولار الاسترالي، ورفع الزوج قريبًا من قمم شهرين وصلت إليها الأسبوع الماضي يوم الجمعة.
في الوقت نفسه، الأداء الضعيف على صعيد السلع، مع تخلي النحاس عن معظم مكاسبه اليومية، فشل في تقديم أي دعم إضافي. في غياب أي محفزات أساسية اقتصادية جديدة، فإن ديناميكيات سعر الدولار الأمريكي لا يزال المحرك الوحيد لحركة هذا الزوج يوم الاثنين.
مستويات فنية للمراقبة

من المستويات الحالية، من المرجح أن يتصرف مقبض 0.7600 كمقاومة فورية، وفوق ذلك من المرجح أن يستهدف الزوج مقبض 0.7645-50 مع تصرف منطقة 0.7615-20 كمقاومة متوسطة. على الجانب الآخر فإن المنطقة 0.7555-50 تصبح الآن دعمًا فوريًا للدفاع عنه، والذي إذا تم كسره فقد يسارع الهبوط نحو دعم 0.7520-15 (قاع الجمعة) في طريقه إلى دعم SMA لكل 200 يوم بالقرب من المؤشر النفسي 0.7500.

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق