اخبار الفوركس

زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD يستعيد مقبض 1.3500 قبل الناتج المحلي الإجمالي الكندي

FXStreet – بعد قضائه معظم اليوم ضمن نطاق تداول ضيق من 20 نقطة، فقد كسر زوج دولار أمريكي/كندي USD/CAD أخيرًا نحو الاتجاه الصعودي ليتحرك عائدًا فوق المؤشر النفسي 1.3500.
مع احتفاظه بدرجة ارتباطه المرتفعة بالنفط، فإن الانخفاض حول أسعار النفط الخام – مع تداول خام غرب تكساس الوسيط بخفض قيمته أكثر من 1% – يضر بالطلب على الدولار الكندي المرتبط بالسلعة. فضلا عن ذلك فإن مؤشر أسعار المستهلك الكندي المخيب للآمال والذي صدر الخميس يمكن أن يكون قد جدد التكهنات بأن بنك كندا قد يقوم بتيسير سياسته النقدية أكثر، إذا لم يحدث هذا – متيحًا المجال لتأجيل رفع أسعار الفائدة – فإنه سيؤثر أكثر على الدولار الكندي.
بالنظر إلى الصورة الأكبر، فإن الانتعاش الحاد في الزوج بعد لجنة السوق المفتوحة من منطقة SMA لكل 200 يوم الهام للغاية قد اكتسب مزيدًا من القوة فوق SMA لكل 50 يومًا. بالتالي فإن حتى خيبة الأمل الطفيفة من قراءة الناتج المحلي الإجمالي الكندي لشهر أكتوبر قد تستحث موجة جديدة من التغطية القصيرة وتستمر في تعزيز الزوج خلال جلسة نيويورك. من المتوقع أن يظل الناتج المحلي الإجمالي الكندي ثابتًا على أساس شهري مقابل نمو 0.3% سجله الشهر السابق.
سيحصول المتداولون على إشارات من إصدار مبيعات المنازل الجديدة ومؤشر ثقة المستهلك المنقح من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة المقرر صدورها اليوم.
المستويات الفنية للمراقبة
قمة الأمس بالقرب من المستوى 1.3520 من المحتمل أن تتصرف كمقاومة فورية، وفوق ذلك يبدو أن الزخم سيرفع الزوج نحو 1.3537 (قمة 28 نوفمبر) في طريقه إلى 1.3565 (قمة 18 نوفمبر). في الاتجاه الهبوطي فإن المستوى 1.3485 يصبح الآن دعمًا فوريًا، والذي إذا تم كسره فمن المحتمل أن يسارع الهبوط نحو المنطقة الأفقية 1.3440-35 قبل الدعم القوي 1.3415-10.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق