اخبار الفوركس

زوج دولار/فرنك USD/CHF يرتفع إلى 1.0120 بعد البنك المركزي الأوروبي ECB، ويرتفع لليوم الثاني على التوالي

FXStreet – تراجع الفرنك السويسري في السوق بعد قرار البنك المركزي الأوروبي والمؤتمر الصحافي لماريو دراجي. ارتفع زوج دولار/فرنك USD/CHF من 1.0055 ووصل إلى أعلى مستوى عند 1.0120 بعد بداية الجلسة الأمريكية.
خلال الساعة الأخيرة، ارتد الزوج مرة أخرى وانخفض أدنى 1.0100. كان يتداول عند 1.0090، بزيادة 30 نقطة خلال اليوم. للمرة الأولى منذ أواخر ديسمبر، يكتسب زوج دولار/فرنك USD/CHF الأرض لمدة يومين على التوالي.
من أدنى مستويات يوم الاثنين، أقل بقليل من التكافؤ، ارتفع الزوج بأكثر من مائة نقطة. الوتيرة خلال اليوم لا تزال تظهر بعض الزخم الصعودي، لكن على منظور أوسع، استمر هذا الاتجاه لصالح الفرنك السويسري. من شأن الارتداد إلى ما دون 1.0050 أن يضيف الضغط، ويكشف مرة أخرى مقبض 1.0000.
اليورو والفرنك السويسري ضعيفين على خلفية دراجي

كما هو متوقع، ترك البنك المركزي الأوروبي معدلات الفائدة وبرنامج الشراء دون تغيير. بعد ذلك، ألقى دراجي رسالة حذرة غير متوقعة. قال أن الاتجاه الصعودي في التضخم الأساسي يظل غير مقنع وتقلص الارتفاع الأخير في معدل التضخم، قائلًا أن ذلك كان بسبب أسعار الطاقة.
دفعت تأكيدات دراجي اليورو للهبوط في السوق، وأيضا ضرب الفرنك السويسري. وظل زوج دولار/فرنك USD/CHF ثابتا نسبيا، متحركًا بين 1.0700 و 1.0730.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق