اخبار الفوركس

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD: في أيدي ترامب والبنك الاحتياطي الفيدرالي Fed على المدى القريب – بنك دانسك

FXStreet – يشير فريق الأبحاث في بنك دانسك إلى ارتفاع زوج العملات يورو/دولار EUR/USD خلال الأسابيع القليلة الماضية، مدفوعا من تضييق هامش الفرق بين معدلات الفائدة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، والتأثير غير المباشر من انخفاض زوج العملات دولار/يوان في الخارج USD/CNH، والتي تنتقل لتكون أكثر مطابقة مع تغطية مراكز شراء الدولار USD.
مقتطفات رئيسية
"بالإضافة لذلك، فإن تسعير الانعاش قد يلتقط أنفاسه بسبب، ضمن أمور أخرى، ارتفاع حالة عدم اليقين حول خطط السياسات الاقتصادية لترامب. على المدى القريب، ونحن نعتقد أن معدلات النمو والنسبية سوف تستمر في التحرك لصالح قوة الدولار USD".
"نستهدف زوج العملات يورو/دولار EUR/USD عند منطقة 1.04 خلال شهر (1.02 سابقا) ومنطقة 1.05 خلال 3 أشهر (1.04 سابقا)، ولكن نؤكد على أن المخاطر تميل نحو الاتجاه الهابط على المدى القصير، وذلك اعتمادا على ترامب والبنك الاحتياطي الفيدرالي Fed."
"على المدى الأطول، نحافظ على وجهة نظرنا بالاحتفاظ بمراكز الشراء، حيث أن اليورو EUR أقل من قيمته، والفرق الواسع في الحساب الجاري بين منطقة اليورو والولايات المتحدة إيجابي لليورو EUR. بالإضافة لذلك، قد يصبح البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed قلقا بشأن قوة الدولار USD المرجح تجاريا، وذلك من شأنه أن يخفف من ارتفاع معدل الفائدة. نستهدف زوج العملات يورو/دولار EUR/USD عند منطقة 1.08 خلال 6 أشهر ومنطقة 1.12 خلال 12 شهر".

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق