اخبار الفوركس

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD على طريق الارتداد المستقر، ويستهدف استعادة حاجز منطقة 1.0500

FXStreet – يواصل زوج العملات يورو/دولار EUR/USD تمديد ارتداد المدى القريب من أدنى مستوياته خلال عدة سنوات، ويبدو الآن أنه يحاول القيام بحركة جديدة نحو الحاجز النفسي لمنطقة 1.0500 في ظل مزاج عطلات هاديء.
يتداول الزوج حاليا حول نطاق منطقة 1.0475-80، حيث يختبر قمة الجلسة، يبدو أن مشترين الدولار الأمريكي قد تجاهلوا مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي المثير للإعجاب الذي صدر يوم أمس، والذي ارتفع إلى أعلى مستوياته منذ أغسطس 2001 وعزز توقعات السوق لنمو اقتصادي أقوى في الولايات المتحدة ومعدلات فائدة أعلى. القراءة المتفائلة، ومع ذلك، فشلت في جذب الاهتمام للقيام بعمليات شراء جديدة حول الدولار، حيث يتطلع المستثمرون الآن للإطلاع على سياسات اقتصادية ملموسة ومفصلة من إدارة ترامب قبل دفع الدولار للارتفاع أكثر من ذلك.
الأجندة الاقتصادية الفارغة في منطقة اليورو لن تفعل شيئا يذكر لتحفيز المتداولين خلال جلسة التداول الأوروبية. أما بالنسبة للولايات المتحدة، من المقرر صدور بيانات مبيعات المنازل المعلقة، والتي من غير المرجح أن تقدم أي محفزات لحركة اتجاهية في هذا الزوج. ومع ذلك، فإن أوضاع السيولة الضعيفة في السوق قد تفاقم التحركات وتحفز طفرة مفاجئة في التقلبات.
مستويات فنية للمراقبة
من المستويات الحالية، لا تزال المقاومة الحالية عند مقبض منطقة 1.0500 (قمة 22 ديسمبر)، والتي في حالة اختراقها يمكن دفع الزوج للارتفاع نحو المقاومة الأفقية عند منطقة 1.0530. أما بالنسبة للاتجاه الهابط، يقع الدعم الحالي عند منطقة 1.0460-55، والتي فيما دونها من المرجح أن يتجه الزوج مرة أخرى نحو الدعم الوسيط عند منطقة 1.0430 (قاع أمس)، في الطريق إلى مقبض منطقة 1.0400.

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق