اخبار الفوركس

زوج العملات دولار استرالي/دولار AUD/USD يتمسك بمكاسب الارتداد فوق مقبض منطقة 0.7200

FXStreet – قام زوج العملات دولار استرالي/دولار AUD/USD بارتداد جيد إلى حد كبير يوم الثلاثاء، ويقوم الآن بالبناء على حركته عائدا إلى ما فوق مقبض منطقة 0.7200.
يتداول الزوج حاليا حول منطقة 0.7210، بعد أن سجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 0.7220، حيث اكتسب الزوج بعض الزخم وسط تراجع طفيف في الدولار وتصحيح واسع النطاق في عوائد سندات الخزانة الأمريكية. هذا إلى جانب معنويات الرغبة في المخاطرة السائدة حول سوق الأسهم، والتي تواصل دعم نغمة الطلب المحيطة بالعملات ذات العوائد المرتفعة – مثل الدولار الاسترالي.
وفي الوقت نفسه، فإن مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي المتفائل يوم الثلاثاء، الذي ارتفع إلى أعلى مستوياته منذ أغسطس 2001، مما عزز النظرة المتفائلة للاقتصاد الأمريكي المدفوعة من ترامب، والتي قد تستمر في دعم الدولار الامريكى و قد تعوق تعافي الزوج من أدنى مستوياته خلال سبعة أشهر، التي لامسها خلال الأسبوع الماضى.
مع أجندة اقتصادية أمريكية بسيطة نسبيا، حيث ان الإصدار الوحيد هو بيانات مبيعات المنازل المعلقة، فغن الزوج لا يزال تحت رحمة معنويات المخاطرة في السوق على نطاق أوسع واتجاه الدولار الأمريكي.
مستويات فنية للمراقبة
استمرار الرغبة في الشراء فوق مقاومة قمة الجلسة بالقرب من منطقة 0.7220 يمكن أن يدفع الزوج للارتفاع نحو العقبة القوية عند منطقة 0.7260-65. أما بالنسبة للاتجاه الهابط، فإن الضعف فيما دون مقبض منطقة 0.7200، قد يؤدي إلى انخفاض لاحق إلى ما دون منطقة الدعم 0.7170، يبدو أنه سوف يدفع الزوج للانخفاض إلى منطقة 0.7150-45، مما يفتح مجالا لاستمرار الاتجاه الهابط على المدى القريب في هذا الزوج.

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق