اخبار الفوركس

زوج العملات دولار/ين USD/JPY إيجابي بشكل معتدل حول منطقة 117.50

FXStreet – بعد أن سجل أعلى مستوياته عند منطقة 117.74، قلص زوج العملات دولار/ين USD/JPY بعض مكاسبه اليومية وتراجع بما يقرب من 20 نقطة من قمة الجلسة.
يتداول الزوج حاليا حول منطقة 117.55، حيث حصل الزوج على دفعة أولية من بيانات الإنتاج الصناعي الياباني الأقل من المتوقع، وإن كانت أفضل من القراءة المستقرة خلال الشهر السابق. بالإضافة لذلك، جاءت بيانات مبيعات التجزئة اليابانية متفائلة، والتي أظهرت نمو بنسبة 1.7٪ خلال شهر نوفمبر مقارنة بالمتوقع عند 0.9٪ وانكماش الشهر السابق بنسبة 0.2٪، مما وفر الراحة التي يحتاجها الين الياباني بشده. إضافة إلى ذلك، فإن التراجع المعتدل في الدولار يساهم أيضا في تراجع هذا الزوج من مستويات أعلى.
وفي الوقت نفسه، كان الانخفاض محدودا، حيث أن الاتجاه الصاعد الأقوى في الدولار الأمريكي لا يزال قائما إلى حد كبير، وذلك على خلفية توقعات متزايدة بنمو أقوى في الاقتصاد الأمريكية مدفوعا من تدابير مالية جريئة من قبل إدارة ترامب.
في وقت لاحق خلال جلسة تداول نيويورك، صدور بيانات مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة قد توفر زخما جديدا، مما سوف يؤدي إلى ظهور بعض الفرص للتداول على المدى القصير.
مستويات فنية للمراقبة
التصحيح اللاحق فيما دون الدعم الحالي عند منطقة 117.50 من المرجح أن يدفع الزوج للانخفاض إلى منطقة الدعم 117.15-10، والتي فيما دونها يمكن ان يمتد التصحيح الهابط نحو منطقة الدعم 116.55-50. أما بالنسبة للاتجاه الصاعد، فإن الزخم فوق مقاومة قمة الجلسة بالقرب من منطقة 117.75 من المرجح أن يمتد نحو مقبض منطقة 118.00، والتي في حالة اختراقها سوف يتم مساعدة الزوج على الارتفاع إلى منطقة المقاومة 118.20-25.

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق