اخبار الفوركس

زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF يستعيد مستويات المتوسط المتحرك MA 5 أيام بعد صدور البيانات السويسرية

FXStreet – ارتد زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF قليلا من ادنى مستويات الجلسة، حيث لا يزال الفرنك السويسري مهتزا بفعل بيانات الاستهلاك السويسري UBS المتفائلة.
زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF: ظهور منطقة 1.0300 مرة أخرى في الأفق؟
ظهرت طلبات جديدة على زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF خلال الدقائق الأخيرة، حيث يبدو ان معنويات المخاطرة قد تحسنت إلى حد ما وسط ارتداد طفيف في عوائد سندات الخزانة الأمريكية وتوقعات بافتتاح إيجابي للأسواق الأوروبية، مما يلقي بثقله على الملاذ الآمن للفرنك السويسري.
يسترد الزوج خسائره على الرغم من بيانات الاقتصاد الكلي السويسري المتفائلة، والتي فشلت في تعزيز المعنويات حول الفرنك السويسري CHF. سجل مؤشر الاستهلاك UBS 1.43 في مقابل القراءة السابقة عند 1.39.
يتطلع الزوج إلى استعادة الطلبات مع استمرار الأسواق في الاحتفاء ببيانات ثقة المستهلك الأمريكي CB وبيانات الإسكان الأفضل من المتوقع في الولايات المتحدة، مع تسجيل أرقام ثقة المستهلك لأعلى مستوياتها منذ أغسطس 2001. تتطلع الأسواق الآن إلى صدور بيانات مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة من أجل حوافز جديدة على تحركات أسعار الدولار USD.
مستويات فنية في زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يقع مستوى المقاومة التالي عند منطقة 1.0301 (قمة 21 ديسمبر)، والتي فيما فوقها قد تمتد المكاسب إلى منطقة 1.0331 (قمة نوفمبر 2015)، ثم منطقة 1.0346 (أعلى مستوياته خلال عدة سنوات). اما بالنسبة للاتجاه الهابط، قد يتواجد الدعم الحالي عند منطقة 1.0250 (مستوى نفسي)، وأقل من ذلك عند منطقة 1.0222 (المتوسط المتحرك MA 20 يوم)، ومنها إلى منطقة 1.0200 (رقم صحيح).

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق