اخبار الفوركس

زوج العملات دولار/دولار كندي USD/CAD يختبر أعلى مستوياته بالقرب من منطقة 1.3580

FXStreet – يقوم زوج العملات دولار/دولار كندي USD/CAD بمحاولة أخرى لاختراق المقاومة الشرسة التي تقع عند منطقة 1.3580 ونحن نتجه نحو أجراس الافتتاح الأوروبية.
زوج العملات دولار/دولار كندي USD/CAD يتداول فوق كل المتوسطات المتحركة MAs اليومية الرئيسية
حاليا، يتداول زوج العملات دولار/دولار كندي USD/CAD بشكل عرضي متواضع عند أعلى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 1.3573، حيث يتطلع لاختبار أعلى مستويات نوفمبر. يعكس الزوج التراجع بالقرب من أدنى مستوياته اليومية مع استمرار دعم المشترين وسط تراجع أسعار النفط Oil، والتي لا تزال تؤثر سلبا على المعنويات حول العملات المرتبطة بالسلع.
على الرغم من أنه يبدو ان المشترين يفتقرون إلى الزخم، حيث لا يزال الدولار فاترا على نطاق واسع، مع تداول مؤشر الدولار USD بشكل عرضي مستقر بالقرب من مقبض منطقة 103. وسط تداولات محدودة في الأسواق بسبب العطلات، تبقى كل العيون الآن على الولايات المتحدة في انتظار صدور بيانات مبيعات المنازل المعلقة لمزيد من الزخم.
مستويات فنية في زوج العملات دولار/دولار كندي USD/CAD
بالنسبة للاتجاه الصاعد، تقع المقاومة التالية بالقرب من منطقة 1.3581 (أعلى مستوياته خلال عدة أشهر)، ومنطقة 1.3600 (رقم صحيح)، ومن هناك إلى منطقة 1.3630 (المقاومة اليومية الثانية). أما بالنسبة للاتجاه الهابط، قد يتواجد الدعم الحالي عند منطقة 1.3543 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، وأقل من ذلك عند منطقة 1.3500 (رقم صحيح)، وعند منطقة 1.3473 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام).

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق