اخبار الفوركس

زوج استرليني/ين GBP/JPY يتجه للانخفاض الأسبوعي الأول منذ منتصف أكتوبر

FXStreet – وسع زوج استرليني/ين GBP/JPY انخفاضه التصحيحي من أعلى مستوى في قرابة 6 أشهر وصل إليه الأسبوع الماضي وانخفض الآن أدنى مقبض 144.00 ليصل إلى قاع جديد في أسبوعين.
فيما يتداول حاليًا حول المنطقة 143.85-80، فإن ضعوط البيع لمستمرة حول الباوند البريطاني مقرونة بتحرك تصحيحي معتدل في زوج دولار/ين USD/JPY هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على الزوج للجلسة الثالثة على التوالي. تجاهل الزوج الناتج المحلي الإجمالي الإيجابي والانكماش الأكبر من المتوقع في عجز الحساب الجاري في المملكة المتحدة، ومهيأ الآن لإيقاف سلسلة 9 أسابيع متتالية من المكاسب.
في الوقت نفسه فإن معنويات الحذر السائدة حول أسواق الأسهم وسط ظروف سيولة محدودة في السوق تعزز أيضًا جاذبية الملاذ الآمن في الين الياباني وتسهم في نغمة العرض حول زوج استرليني/ين GBP/JPY.
المستويات الفنية للمراقبة

يوجد الدعم الفوري في الاتجاه الهبوطي بالقرب من المنطقة 143.50، وأدنى ذلك من المحتمل أن يوسع الزوج انخفاضه التصحيحي حتى دون المؤشر الدوري 143.00 نحو اختبار دعم SMA لكل 200 يوم الهام للغاية بالقرب من المنطقة 142.60-55. على الجانب الصعودي فإن الزخم فوق المؤشر الدوري 144.00 – مؤديًا إلى قوة لاحقة فوق مستوى 144.30 – من المحتمل أن ترفع الزوج نحو المؤشر النفسي 145.00.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق