اخبار مصر

خبير أمني: يجب مواجهة الفكر بالفكر وليس بعمليات الاعتقال

علق حسام سويلم، الخبير الأمني، على خبر إدراج مجموعة من الشخصيات المنتمية لجماعة الإخوان على قائمة الإرهاب، ومن بينهم لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، قائلا إن هذا الإجراء غريب ولكنه تكرار لما حدث عام 1946، وإن هذا النوع من عمليات التفريغ المستمرة لن تفيد أو تحد من الفكر الإرهابي.

وأضاف سويلم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حاتم نعمان في برنامج «بنحبك يا مصر» على فضائية «إل تي سي»، أن هناك تباطؤ في عمليات التقاضي التي يجب الإسراع فيها ليكون الإرهابي عبرة لغيره، متابعا: «مينفعش نعمل زي قضية حبارة اللي استمرت 4 سنين عشان يصدر الحكم فيها»، مشيرا إلى أن إجراءات جمال عبدالناصر تجاه الإخوان لم تنهِ هذا الفكر المتطرف ولذلك يجب مواجهة الفكر بالفكر وليس بعمليات الاعتقال.

ولفت إلى ضرورة كشف كل الخونة مثل محمد البرادعي الذي باع الإخوان والثورة في حواره الأخير و«مسح بيهم الأرض»، على حد قوله.

style='width: 97%;'>

وقضت الدائرة السادسة بمحكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج 1502 شخصًا من المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قوائم الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وأبرزهم الرئيس الأسبق محمد مرسي ولاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة.

The post خبير أمني: يجب مواجهة الفكر بالفكر وليس بعمليات الاعتقال appeared first on اخبار مصرhttp://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق