اخبار مصر

حمزة لموسى: التسريبات مفبركة وما ينفعش معايا إعلام الأمنجية

استنكر المهندس الاستشارى والناشط السياسي الدكتور ممدوح حمزة، ما يعرضه الإعلامى أحمد موسي من تسريبات ومكالمات مسجلة لكبار قيادات الدولة وعدد من النشطاء السياسيين في برنامجه التليفزيوني، واصفًا الأمر بـ"الانحدار الخلقي".

ونفى حمزة -في تصريحاتٍ لـ"التحرير"، اليوم الاثنين- التسريب الذي عرضه موسى لما قال إنَّها مكالمة بينه وبين أحد الأشخاص، يقول خلالها: "أنا مبسوط من اللي حصل علشان البلد تعرف لما نطلب حاجة لازم تتعمل.. والشباب خدوا الملفات وبيوزعوها على الشعب"، حيث زعم موسى أنَّ حمزة يتحدث عن واقعة اقتحام مقر جهاز أمن الدولة إبان ثورة 25 يناير.

وقال حمزة إنَّ هذه المكالمة لم تحدث، وإنَّه لا يعرف الشخص الذي ادعى موسى أنَّه اتصل به، مؤكِّدًا أنَّ هذه التسريبات "مفبركة وبعض مقاطعها غير صحيحة ولم تصدر عنه".

ووجَّه حمزة تحذيرًا شديد اللهجة للإعلامي أحمد موسى قائلًا: "ماينفعش معايا شغل الإعلاميين الأمنجية ومش هفوتهالك.. وأنا رافع عليك قضية في المحكمة ومش هتنازل عنها مهما حصل".

وأضاف: "هذه التسريبات ليست مسربة من من وزارة الداخلية، وسوف ألزمه أن يُخرج أصل هذه التسريبات المفبركة ويعلن مصدرها أمام الرأي العام، وما عرضه في التسريبات الأخيرة كانت مفاجئة لي ولا أعرف عنها شيئًا، وبذلك يكون قد ارتكب جريمة التنصت على المكالمات الهاتفية التي تخص الأشخاص وهذه جريمة يعاقب عليها القانون".

وعن جهاز أمن الدولة السابق، ذكر حمزة: "أنا ضد جهاز أمن الدولة الذي كان يعمل ضد مصلحة الدولة وضد المواطنين، ويعمل لمصلحته فقط، والحمد لله إن هذا الجهاز تمَّ حله واستبدل بجهاز الأمن الوطني، الذي يعمل بوطنية شديدة ويلتزم بالقانون".

The post حمزة لموسى: التسريبات مفبركة وما ينفعش معايا إعلام الأمنجية appeared first on اخبار مصرhttp://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق