اخبار الفوركس

تراجع الذهب Gold من أعلى مستوياته خلال شهرين وسط ارتداد الدولار USD على نطاق واسع

FXStreet – أوقف الذهب Gold ارتفاعه الذي استمر ثلاثة أيام متتالية إلى قمم تسعة أسابيع، وشهد عمليات جني أرباح يوم الثلاثاء وسط عودة ارتداد الدولار الأمريكي على نطاق واسع.
الإشارة إلى افتتاح سلبي في أسواق الأسهم الأوروبية دعمت قليلا أصول الملاذ الآمن التقليدية واستمرار ارتداد الدولار الأمريكي هم الدوافع الحصرية لتصحيح المعدن النفيس من أعلى مستوياته له منذ 22 نوفمبر. يميل الدولار القوي لدفع التدفقات بعيدا عن السلع المقومة بالدولار – مثل الذهب Gold. كان أخر تداول المعدن الأصفر حول منطقة 1215 دولار.
يستمر تركيز المستثمرين يوم الثلاثاء منصبا على حكم المحكمة العليا في المملكة المتحدة UK بشأن خروج بريطانيا Brexit، والذي سوف يدفع معنويات المستثمرين نحو الأصول المرتبطة بالمخاطر ويوفر قوة دفع جديدة لجاذبية استثمارات الملاذ الآمن للمعدن الأصفر.
وفي الوقت نفسه، فإن حالة عدم اليقين حول رئاسة ترامب قد تستمر في التأثير على معنويات المستثمرين والحد من أي اتجاه هبوطي حاد في أسعار الذهب Gold في الوقت الحالي.
مستويات فنية للمراقبة
من المرجح ان يجد استمرار التصحيح الدعم بالقرب من منطقة 1210-1208 دولار، والتي فيما دونها قد يمتد التصحيح الهابط نحو منطقة 1200 دولار (رقم صحيح)، في الطريق إلى منطقة الدعم 1196-1195 دولار.
على العكس من ذلك، فإن استمرار التحرك فوق عقبة منطقة 1218-1220 دولار من المرجح أن يؤدي إلى تسارع الحركة الصاعدة نحو منطقة المقاومة الوسيطة 1225 دولار، قبيل المقاومة القوية عند مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 100 يوم بالقرب من منطقة 1235 دولار.

**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق