اخبار مصر

بالفيديو| السيسي: «بقالنا 40 شهر بنواجه الإرهاب»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن المصريين عندما خرجوا في 26 يوليو للتفويض كانوا مدركين تمامًا حجم التحدي الذي سيقبلون عليه.

أضاف السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ65، من أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء: "المصريون تحدوا العالم كله عندما خرجوا 30-6، و3-7، وكانوا يعلمون التحدي اللي إحنا مقدمين عليه وبنشوفه لأكثر من 40 شهرا، في معركة ضد الإرهاب الشرير والخبيث، بشجاعة ونبل من جانب قوات الشرطة".

طالب السيسي بضرورة استغلال تعداد مصر الكبير من السكان في تحقيق التنمية المنشودة، مناشدًا المصريين زيارة المصابين من القوات المسلحة والشرطة في المستشفيات لدعمهم.

ووجه السيسي الشكر للشرطة النسائية التي ساعدت في الحفاظ على الأمن والنظام في الشارع المصري، داعيًا المصريين للحفاظ على حقوق المرأة المصرية وسلامتها، لأنه دور المجتمع بأكمله.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالات وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة التي تقام بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور مجدي عبد الغفّار، وعدد من قيادات وزارة الداخلية، ووزراء آخرين، والبابا تواضروس بطريرك الكرازة المرقسية، ومحمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وشخصيات عامة ورؤساء تحرير الصحف وكبار الكتاب.

The post بالفيديو| السيسي: «بقالنا 40 شهر بنواجه الإرهاب» appeared first on اخبار مصر

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق