اخبار الاقتصاد المصري

«ايتيدا» توفر 450 فرصة عمل بالمنطقة التكنولوجية في أسيوط

تستضيف المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، غدًا الأربعاء، فعاليات أول ملتقى للتوظيف والذي يوفر نحو 450 فرصة عمل – كمرحلة أولى لشباب وأبناء محافظة أسيوط وخاصة مدينة أسيوط الجديدة، للعمل في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات.

يشارك بالملتقى، الذي تنظمه جمعية اتصال وبرعاية وتمويل هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، بمشاركة شركة "واحات السيليكون"، أكثر من 12 شركة تكنولوجية متخصصة تتيح فرص عمل متنوعة في مجالات خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بينها وظائف الدعم الفني ودعم وصيانة الشبكات، وتصميم المواقع الإلكترونية، وتطوير البرمجيات والتطبيقات، وعدد من فرص العمل في مجال خدمات التعهيد وخدمة العملاء، بالإضافة إلى عدد من فرص للعمل في مجالات التسويق، والمبيعات، والموارد البشرية.

بلغ عدد المتقدمين للوظائف حتى الآن نحو 1300 من شباب الخريجين منهم 70% من محافظة أسيوط، والباقي من أبناء محافظات الصعيد المجاورة.

تضمنت قائمة المتقدمين للوظائف، نحو 95 استمارة من الباحثين عن فرص عمل من ذوي الاحتياجات الخاصة، علمًا بأن جميعهم حصلوا على تدريب وتأهيل ضمن برامج وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدمج وتمكين ذوي الإعاقة، وتيسيرا عليهم وعلى الشباب الراغب في الحصول على فرص العمل، تم توفير وسائل انتقال من وإلى المنطقة التكنولوجية.

كما توفر تلك المناطق، بيئة عمل مثالية لقطاع الأعمال والشركات، بالإضافة إلى جعلها مركزًا لتنمية المهارات البشرية للشباب وخريجي الجامعات بالمحافظات من جميع التخصصات وتحفيزهم وتأهيلهم للالتحاق بالعمل بمراكز الاتصالات والدعم الفني ومجال تصميم وتصنيع الإلكترونيات.

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق