اخبار الفوركس

النمو في الولايات المتحدة سيرتفع فوق النمو المحتمل – كومرتس بنك

FXStreet – يشير فريق الأبحاث في كومرتس بنك إلى أن الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي من المتوقع أن ينمو بنسبة 2% في 2017، وذلك أعلى بـ 0.5 نقطة من النمو المتوقع في 2016.
الاقتباسات الرئيسية

"تأثير إدارة ترامب على النمو الأمريكي لا يزال غير مؤكد، لكن من المحتمل أن يكون محدودًا، وخاصة في 2017. على المدى الأطول فإن الحمائية الأكبر من المرجح أن تكون لها تأثيرات سلبية على المصدرين في الولايات المتحدة بالإضافة إلى أن الرسوم الجمركية من المحتمل أن تزيد من التضخم. الهجرة الأقل – واحدة من الركائز الأساسية للحملة ترامب الانتخابية – من شأنها أن تخفض النمو المحتمل؛ إذ أن التعداد السكاني الأقل يعني تراجع الطلب وعدد أقل من العمال."
" العمالة الكاملة تقريبا، وارتفاع تدريجي في معدل التضخم، وبنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يرفع وتيرة تشديد البنك المركزي في الأعوام القادمة تشير إلى أن الدورة في الولايات المتحدة تقترب من المرحلة اللاحقة. ومع ذلك، ففي بيئة النمو المنخفض، حتى مرحلة الدورة اللاحقة من المحتمل أن تكون أطول قد تستمر لعدة سنوات بسهولة. بشكل عام، حتى عند 2%، ستكون وتيرة نمو الولايات المتحدة فوق المحتمل قليلًا فقط. من المتوقع أن تعود كندا إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي بأكثر من 2% في 2017 بعد نمو متوقع بنسبة 1.2% في 2016."
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق