اخبار البورصة المصرية

“الفنار للمقاولات” تتعاقد على مشاريع في “هاسيندا باي” بـ1.8 مليون جنيه

تعاقدت شركة “الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد” مع شركة “يونيتد إنجنيرينج للهندسة” لتنفيذ عدد من المشروعات بمشروع “هاسيندا باي” بالساحل الشمالي يوم 22 ديسمبر الجاري، بقيمة تعاقد بلغت نحو 1.8 مليون جنيه.

وتشمل المشروعات عقد أعمال مباني توريد وتركيب دبش بقيمة 1.26 مليون جنيه، وعقد أعمال دهانات خارجية توريد وتنفيذ بقيمة 121 ألف جنيه.

كما يشمل التعاقد أعمال بياض خارجي توريد وتنفيذ بقيمة 263 ألف جنيه.

كما قامت “الفنار للمقاولات” برفع قيمة تعاقداتها مع شركة “السويدي إليكتريك للتجارة والتوزيع” إلى 4.3 مليون جنيه.

وكانت “الفنار” حصلت على أعمال مبانٍ فى مشروع “هسيندا باى” بالساحل الشمالى لصالح شركة “أبناء حسن محمد علام” بقيمة 4.1 مليون جنيه، إضافة إلى 15% من أعمال المبانى لنفس المشروع مع شركة “يونيتد إنجنيرنج للهندسة والمقاولات” بهدف توريد وتركيب مبانٍ من الطوب الطفلى والأسمنتى فى مشروع هاسيندا باى بقيمة 2.46 مليون جنيه.

كما قاربت الشركة على الانتهاء من تنفيذ كامل مشروع تركيب أبراج كهرباء وشد الموصلات عن 26 كيلومتراً بخط سمالوط – خليج السويس التابع لشركة «كالبترو» بقيمة 7.5 مليون جنيه، حيث انتهت من تنفيذ 97% منه حالياً.

فيما حصلت على الأعمال المدنية بمشروع شركة «إيه بى بى آراب»، الخاص بمحطة محولات «كهرباء طما» فى سوهاج بقدرة 220/66 ك.ف بقيمة تعاقدية 2.33 مليون جنيه.

يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 8 ملايين جنيه، موزعاً على 8 ملايين سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

The post “الفنار للمقاولات” تتعاقد على مشاريع في “هاسيندا باي” بـ1.8 مليون جنيه appeared first on جريدة البورصة.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق