اخبار مصر

الفائزون بالأراضي المميزة بـ«السادات» يطلبون تأجيل الأقساط

طالب الفائزون بقطع أراضي القرعة التكميلية المميزة بمدينة السادات الجديدة، وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، بتأجيل سداد القسط الأول من ثمن الأراضي لمدة عام من تاريخ الاستلام الفعلي للأرض، وبعد انتهاء توصيل المرافق للقطع السكنية، وتأجيل باقي الأقساط تباعا.

وأكدوا، في مذكرة أرسلوها لوزير الإسكان، شاملة توقيع 170 فائزًا، أن جهاز مدينة السادات أجَّل تسليم الأراضي إلى أجل غير مسمى، مخالفا بذلك ما ورد في كراسة الشروط حول موعد التسليم، والذي لا يزيد على شهرين من تاريخ إجراء القرعة، وإعلان أسماء الفائزين.

وأشار مقدمو الشكوى إلى أن القرعة أجريت في 31 مارس الماضي، ولم يتم تسليمهم الأرض، بما يجب معه تأجيل سداد الأقساط، مناشدين الوزير معاملتهم بالمثل، وعلى غرار تأجيل أقساط مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر"، وتأجيل أقساط قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي في فبراير عام 2013.

وحاولت «التحرير» التواصل مع رئيس جهاز مدينة السادات، لمعرفة الأسباب الحقيقية لتأخر تسليم الأراضي للفائزين رغم مرور قرابة العام على إجراء القرعة العلنية، إلا أنه لم يرد على اتصالاتنا الهاتفية المتواصلة.

The post الفائزون بالأراضي المميزة بـ«السادات» يطلبون تأجيل الأقساط appeared first on اخبار مصرhttp://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق