اخبار الاقتصاد العالمي

“الغانم الكويتية” توفر استيراد سيارات MG للمصريين

قال مصدر مسئول في نادي سيارات MG مصر أن هناك اتفاق بين شركة الغانم في الكويت وشركة SAIC جروب الشركة الأم لـ MG في العالم، من أجل توفير امكانية شراء سيارات MG في مصر للراغبين في ذلك، ونظرًا لعدم توفر السيارات في السوق المصري فيمكن للمصريين الراغبين في شراء السيارات التواصل مع شركة الغانم في الكويت لشراء السيارات من هناك شاملة الرسوم الجمركية.

أشار المصدر الى أن هناك تواصل واتفاق بين MG Club Egypt الذي يعتبر من أنشطة النادي وMG Club بريطانيا، فيما ذكر ان نادي سيارات مصر هو أحد أنشطة الجمعية المصرية لحماية المستهلك.

واكد علي أن MG Club Egypt معترف بها من النادي الأم في بريطانيا وهناك تواصل مستمر وتقارير شهرية نرسلها للنادي في انجلترا حول طلبات ومشاكل الأعضاء.

أشار الى أنهم كنادي بعيدين عن مسألة طرق الدفع والسداد، فهم فقط دورهم التنسيق وتعريف الراغبين بالأمر، كما حدث تواصل بين شركة الغانم الكويتية وناديMG بريطانيا وتواصلا معنا في مصر للاعلان عن الأمر لأننا الجهة الوحيدة الحالية في مصر التي تتولي مصلحة عملاء وملاك MG. كما أن هناك امكانية لتوفير الغانم لمراكز خدمة كذلك للسيارات في مصر في ظل الأزمة المتواصلة مع التوكيل الخاص بالشركة.

ويبدو أن هناك مفاوضات حالية عديدة علي توكيل MG في مصر وكانت شائعات قد تناولت محاولة أباظة أوتو تريد الدخول في الأمر ولكن بعض المعلومات تفيد وجود أطراف أخرى عديدة في المفاوضات وربما يكون أباظة قد ابتعد عن الأمر حاليًا. ويوفر نادي سيارات مصر وتجمعات MG الحالية كالتي ستجري في الشهر الحالي الفرصة لتوفير بعض قطع الغيار والصيانات الأساسية لأصحاب السيارات.

كما أعلن MG Club EGYPT عن تجمع لملاك سيارات MG في مصر خلال شهر ديسمبر وتحديدًا يوم 30 ديسمبر الجاري في قصر بانوراما في مدينة السادس من أكتوبر، ويستهدف التجمع تسليم العضويات الجديدة وتسليم جائزة مسابقة الشهر وتوزيع للوجات النادي بصورة مجانية علي الأعضاء مع توفير بعض قطع الغيار للراغبين وعمل توعية للأعضاء بقانون حماية المستهلك مع جمع مقترحات ومطالب الأعضاء لمناقشتها.

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق