اخبار الفوركس

الذهب يعود أدنى 1140 دولار فيما تقفز عائدات السندات الأمريكية

FXStreet – تلاشى ارتفاع صاعد في الذهب إلى المستوى 1150 دولار وارتد قرابة 10 دولارات من أعلى مستوى في قرابة أسبوعين وصل إليه في بداية الجلسة الأوروبية.
فيما يتداول حاليا أدنى مستوى 1140 دولار، فقد أسس المعدن الثمين انتعاشًا جيدًا يوم الثلاثاء بعد تسجيل انخفاض أسبوعي سابع على التوالي. مع ذلك فإن الانتعاش فقد الزخم وسط ارتفاع الرغبة الشرائية في الدولار، والتي تميل للإضرار بالطلب على السلع التي يهيمن عليها الدولار، كالذهب.
فضلا عن ذلك فإن انخفاض السندات الحكومية الأمريكية بشكل عام، دافعًا عائدات الخزانة صعوديًا بحدة، يؤثر أكثر على المعدن الأصفر. عائد العامين، الذي يتتبع توقعات السوق عن كثب بشأن موقف السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي، قد ارتفاع إلى 1.227% (ارتفع بنسبة 1.7% خلال اليوم).
المستويات الفنية للمراقبة

من المستويات الفنية فمن المحتمل أن يتصرف المستوى 1135 كدعم فوري، ودون ذلك قد يمتد الانخفاض نحو منطقة دعم 1130.28. متابعة ضغوط البيع من المحتمل أن يصبح المعدن معرضًا لخطر الانجراف نحو منطقة دعم 1110 في طريقه إلى مؤشر نفسي 1100.
على الجانب الصعودي، يصبح المستوى 1150 الآن عقبة فورية، والذي إذا تمت السيطرة عليه فقد يستحث ارتفاعًا في التغطية القصيرة نحو الدعم الأفقي 1160 قبل المقاومة الرئيسية التالية بالقرب من 1170.
**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق