اخبار مصر

الخارجية تعقد اجتماعا مع مسئولين أوروبيين لبحث التبادل التجارى والسياحة

ADTECH;loc=300

كتب أحمد جمعة

التقى السفير إيهاب نصر، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، دانييلا جيتمان سكرتيرة الدولة بوزارة الخارجية الرومانية، وصامولى فيرتانين، سكرتير الدولة بوزارة الخارجية الفنلندية، وجيسبر سورينسن وكيل أول وزارة الخارجية الدنماركية، والذين قاموا بزيارة مصر للمشاركة فى أعمال الاجتماع الرابع لوزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبى ووزراء خارجية الدول العربية الذى انعقد بالقاهرة يوم 20 ديسمبر الجارى.

تناول مساعد وزير الخارجية مع المسئولين الأوروبيين سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والبلدان الثلاثة فى مجالات زيادة التبادل التجارى واستعادة التدفق السياحى إلى مصر، فضلا عن جهود مكافحة الإرهاب وموضوعات الهجرة غير الشرعية، كما تم التطرق للقضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وخاصة الوضع فى كل من سوريا وليبيا.

كما استعرض مساعد وزير الخارجية جهود الحكومة المصرية فى إطار ما تم اتخاذه من إجراءات على مسار الإصلاح الاقتصادى لتعزيز الاقتصاد الوطنى، والدفع بفرص جذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر.

الخبر : الخارجية تعقد اجتماعا مع مسئولين أوروبيين لبحث التبادل التجارى والسياحة تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

الكلمات الدلائليه الخارجية اجتماعا مسئولين أوروبيين التبادل التجارى والسياحة

Sponsored Links

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق