اخبار الاقتصاد المصري

«الاستثمار» تعقد ندوةً للتعريف بطرق تأسيس الشركات وأنواعها القانونية

ينظم مركز "بداية" لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، التابع للهيئة العامة للاستثمار، يوم الأربعاء 28 ديسمبر، ندوة بعنوان "تأسيس الشركات وأنماطها القانونية"، بمقر المركز بمدينة نصر.

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، محمد خضير، إن الورشة تأتي استكمالا لسلسله اللقاءات التي تنظمها الهيئة في إطار إستراتيجتها لنشر فكر ريادة الأعمال وتطوير خدمات تنمية الأعمال على مستوي محافظات الجمهوريه المختلفة، حيث تم تنظيم ندوة موسعة خلال نوفمبر الماضي حول الخدمات التي تقدم لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة".

ومن جانبه، قال مدير مركز "بداية"، محمد البيسي، إن ورشة العمل ستتناول عرض كافة الأشكال القانونية للشركات ومميزات وخصائص كل نوع منها، فضلا عن عرض كافة الإجراءات القانونية والاشتراطات الخاصة بالتاسيس، ومناقشة مدى ملائمتها للشركات الناشئة أو القائمة بالفعل.

وأكد البيسي أن "حرصا من المركز علي الوصول بكافة خدماته إلى جميع المحافظات، يمكن للشباب المشاركة في هذه الندوة من خلال خدمة الفيديو كونفرانس المتاحة بفروع مجمع خدمات الاستثمار بسوهاج (لمحافظات الصعيد)، والاسكندرية (للوجه البحري والدلتا)".

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق