اخبار مصر

اخبار مصر – القاهرة : بعد تدوينتها المسيئة له.. داليا البحيري تعتذر لـ”أبو تريكة”

وجهت الفنانة داليا البحيري، اعتذارًا، إلى لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، بعد تأييدها حكم إدراج اسمه بقوائم الإرهابيين.

وكتبت "داليا"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اعتذار وتوضيح.. في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني".وأضافت: "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت على حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث إنني لا أمتلك صفحة عامة- على فيس بوك، لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبوتريكة، وليس من أجل التجريح أو الإساءة". وتابعت: "ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تمت الإساءة لي، ومن المؤكد أني لست بالغباء حتى أسيء عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

وأضافت: "وأخيرًا، أتمنى على الذين لم يتوانوا في الإساءة إليَّ كامرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخصًا بأخلاق اللاعب محمد أبوتريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه".

جاء ذلك بعد الهجوم الشنيع الذي واجهته الفنانة داليا البحيري، خلال الساعات الماضية، بعدما صدمت الجميع بتعليق استفزازي عن "أبو تريكة"، عقب صدور حكم محكمة الجنايات بإدراج اسمه ضمن قوائم الإرهابيين لمدة 3 سنوات.

وكتبت "البحيري"، وقتها، عبر حسابها الخاص على "فيس بوك": "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إنه إرهابي"، ما أدى إلى فتح عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، النار عليها.

الخبر : اخبار مصر – القاهرة : بعد تدوينتها المسيئة له.. داليا البحيري تعتذر لـ"أبو تريكة" تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :النبأ

الكلمات الدلائليه القاهرة المسيئة البحيري

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق