اخبار مصر

اخبار اليوم ” بالفيديو.. العثور على مزيد من الجثث في مقبرة سرية بالمكسيك “

اخبار اليوم " اخبار اليوم " بالفيديو.. العثور على مزيد من الجثث في مقبرة سرية بالمكسيك " " – المصدر : أخبار مصر |فيتو بتاريخ : الاثنين 23 يناير

قالت السلطات المكسيكية: إنها عثرت على أكثر من 70 جثة، في المقبرة الجماعية السرية التي تم اكتشافها بمنطقة سيرو ديل فريل التابعة لولاية ولاية نيفو ليون، مع استمرار عمليات البحث التي قد تؤدي إلى العثور على مزيد من جثث الضحايا.

وأكدت السلطات أن معظم الجثث التي تم العثور عليها تعود لضحايا قتلتهم عصابة "لوس زيتاس"، وبعضهم لقي مصرعه حرقا وتعرض للتعذيب.

وذكرت النيابة العامة أنه تم العثور على جثة مسئول الأمن العام في بلدية سان بيدرو، "كاميلو كانتو"، وثلاثة من كبار مساعديه الذين تم اختطافهم في 15 يوليو 2010، كما تم العثور على بعض الجثث التي تعرضت للحرق داخل براميل، في محاولة من العصابة لإخفاء معالمها.

وكانت عصابة "لوس زيتاس" نفذت عمليات إعدام جماعي لعشرات المكسيكيين، الذين اختطفتهم بين عامي 2009 و2010 قبل أن تقوم السلطات بتفكيك العصابة وتصفية قائديها "فرناندو رودريجيز" و"أوسكار مانويل سوريانو" الشهير بالعنكبوت.

وأكدت النيابة أن استمرار البحث في تلك المنطقة ربما يقود إلى العثور على عشرات الجثث الأخرى لأشخاص مفقودين تم الإبلاغ عن اختفائهم عام 2010، مشيرة إلى أنه تم تسليم 25 جثة بعد التعرف على أصحابها بفحص الحامض النووي.

اخبار اليوم " اخبار اليوم " بالفيديو.. العثور على مزيد من الجثث في مقبرة سرية بالمكسيك " " – المصدر : أخبار مصر |فيتو بتاريخ : الاثنين 23 يناير

الخبر : اخبار اليوم " بالفيديو.. العثور على مزيد من الجثث في مقبرة سرية بالمكسيك " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |فيتو

الكلمات الدلائليه اليوم العثور الجثث مقبرة

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق