اخبار مصر

اخبار السعودية اليوم : محافظ محايل عسير يدشن فاعليات مهرجان التسوق والسيرك الصيني

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : السبت 21 يناير 2017
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم : محافظ محايل عسير يدشن فاعليات مهرجان التسوق والسيرك الصيني

دشن محافظ محايل عسير محمد المتحمي، أمس (الجمعة)، فاعليات مهرجان التسوق وركن الأسر المنتجة والسيرك الصيني، ضمن فاعليات مهرجان «محايل أدفأ» في نسخته العاشرة، بحضور مدير عام فرع وزارة التجارة في عسير أحمد الأسمري، وعددٌ من مدراء الإدارات الحكومية في المحافظة. واطلع المتحمي خلال حفل التدشين على أقسام وأجنحة المهرجان الذي شاركت فيه المؤسسات الحكومية والهيئات والمراكز الحكومية والأهلية، وشاهد عروض السيرك الصيني والأسر المنتجة .
وأوضح منظم المهرجان مثيب المعاوي بحسب «وكالة الأنباء السعودية» (واس)، أن منطقة عسير أصبحت محط أنظار ومقصد السائحين في المملكة لما تتمتع بها من تنوع في التضاريس والمناخ والثقافة وتوفر جميع الخدمات.
من جهته، بيّن محافظ محايل عسير أن المحافظة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخدمية والأهلية شرعت في تنظيم المهرجان، وقدمت كل الدعم اللوجستي للشركات والمؤسسات المشاركة في المهرجان من خلال تنظيم متميز وتهيئة البنى التحتية لاستقبال السياح.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : السبت 21 يناير 2017 مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم : محافظ محايل عسير يدشن فاعليات مهرجان التسوق والسيرك الصيني

الخبر : اخبار السعودية اليوم : محافظ محايل عسير يدشن فاعليات مهرجان التسوق والسيرك الصيني تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار السعودية-سعورس

الكلمات الدلائليه السعودية اليوم محافظ محايل فاعليات التسوق الصيني

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق