اخبار مصر

اخبار السعودية ” الولايات المتحدة تنسحب من معاهدة الشراكة عبر المحيط الهادئ “

اخبار السعودية اليوم " اخبار السعودية " الولايات المتحدة تنسحب من معاهدة الشراكة عبر المحيط الهادئ " " – المصدر : اخبار السعودية -صحيفة اليوم السعودية بتاريخ : الثلاثاء 24 يناير

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب في البيت الأبيض اليوم قرارًا رئاسيًا بانسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من اتفاقية التجارة الحرة المعروفة باسم معاهدة الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية عبر المحيط الهادئ .

وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن خلال حملته الرئاسية العام الماضي إلى أن بلاده تعتزم الانسحاب من المعاهدة وذلك خلال اليوم الأول من توليه منصبه رئيسا للبلاد .

الجدير بالذكر أن معاهدة الشراكة عبر المحيط الهادئ المعروفة اختصارا بـ(تي بي بي) تضم بلدان بروناي، وشيلي، ونيوزيلندا، وسنغافورة، وأستراليا، وماليزيا، وبيرو، وفيتنام، واليابان، وكندا، والمكسيك بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تهدف إلى إلغاء التعرفة الجمركية بين الدول الأعضاء .

اخبار المملكة السعودية اليوم – الثلاثاء 24 يناير

الخبر : اخبار السعودية " الولايات المتحدة تنسحب من معاهدة الشراكة عبر المحيط الهادئ " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار السعودية -صحيفة اليوم السعودية

الكلمات الدلائليه السعودية الولايات المتحدة معاهدة الشراكة المحيط الهادئ

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق