اخبار مصر

اخبار الحوادث ” تنفيذ حكم بإعدام ضابط شرطة لقتله سائق ومندوب مبيعات والاستيلاء على 180 ألف جنيه “

اخبار اليوم " اخبار الحوادث " تنفيذ حكم بإعدام ضابط شرطة لقتله سائق ومندوب مبيعات والاستيلاء على 180 ألف جنيه " " – المصدر : اخبار مصر -الشروق بتاريخ : الأربعاء 28 ديسمبر

نفذت مصلحة السجون بسجن المنيا، اليوم، حكم الإعدام على ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج سابقا، على خلفية اتهامة بقتل مندوب مبيعات وسائق والاستيلاء على مبلغ 180 ألف جنيه، بالاشتراك مع عامل؛ وذلك بحضور لجنة مشكلة برئاسة المستشارين عبدالمعز بكري وعمر بلبل رئيسي نيابة جنوب المنيا، باشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك المحامي العام، وبحضور اللواء عصام عامر مساعد وزير الداخلية لمصلحة السجون، وممثلين عن الأزهر والصحة وسجن المنيا العمومي.

وترجع وقائع القضية المقيدة برقم 7059 نجع حمادي، وبرقم 744 كلي قنا، على قيام المدعو «م.ف» ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج – في ذلك الوقت – بتشكيل عصابي مكون من المدعوان «ف.ع» و«ف.م».

وكشفت تحريات المباحث والأمن العام، أن المتهم الثاني يعمل سائق بشركة توزيع الدخان، وتربطه صداقة بالضابط المتهم، الذي قام بالاتصال به للاستيلاء على مبلغ 180 ألف جنيه حصيلة البيع، كانت بحوزة مندوب المبيعات المجني عليه ويدعى «ا.ع».

وأضافت التحريات، أن الضابط الذي يعمل بإدارة نجدة سوهاج ترك الخدمة المكلف بها واستقل سيارة نقل مع شريكه السائق، والمجني عليه مندوب توزيع السجائر، وقام باصطحابه إلى مكان مهجور والتخلص من مندوب المبيعات، واستولى الطرفان على المبلغ المالي.

وأوضحت التحريات، أنه حدث خلاف بين الضابط وشريكه السائق، فقام الضابط بإطلاق أعيرة نارية من سلاحة الميري على السائق؛ مما أسفر عن وفاته، وقام بالاتصال بالمتهم الثاني الذي جاء إليه وتخلص من الجثتين بعد دهسهما بالسيارة وتركهما بجانب الترعة، وفرا هاربين بعد اقتسام المبلغ المسروق.

وعقب عثور الأهالي على الجثتين، تم تشكيل فريق بحث بمديرتي أمن سوهاج وقنا؛ لكشف غموض الحادث، والتي كشفت أن وراء الواقعة ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج وصديقه.

وعقب تقنين الإجرءات، ألقي القبض عليهما، وبمناقشتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بالواقعة وأرشدا عن المبالغ المالية، والتي تبين عليها آثار دماء المجني عليهما، وتم اثبات ذلك بتحليل «D.N.A».

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإحالتهما إلى المحكمة محبوسين، وعقب تداول القضية أمام محكمة الجنايات أصدرت الحكم بإعدام الضابط.

اخبار اليوم " اخبار الحوادث " تنفيذ حكم بإعدام ضابط شرطة لقتله سائق ومندوب مبيعات والاستيلاء على 180 ألف جنيه " " – المصدر : اخبار مصر -الشروق بتاريخ : الأربعاء 28 ديسمبر

الخبر : اخبار الحوادث " تنفيذ حكم بإعدام ضابط شرطة لقتله سائق ومندوب مبيعات والاستيلاء على 180 ألف جنيه " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -الشروق

الكلمات الدلائليه اخبار الحوادث تنفيذ بإعدام لقتله ومندوب مبيعات والاستيلاء

Sponsored Links

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق