اخبار الاقتصاد المصري

أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق المصرية

أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق المصرية

سماح فهمي 22 يناير,2017 اخبار الإقتصاد

أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق المصرية ارتفعت أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق بشكل كبير خلال تلك الفترة بسبب ارتفاع سعر الدولار الذي تسبب في رفع كافة أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق.

أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق

ارتفعت أسعار اللحوم والدواجن والخضروات في السوق المصرية بشكل كبير، بسبب ارتفاع سعر الدولار الذي تسبب في ارتفاع كافة أسعار السلع الأخرى هذا غير ارتفاع سعر الوقود بشكل مبالغ فيه مما تسبب في ارتفاع تكلفة النقل من مكان إلى أخر.

سجل سعر كيلو الطماطم من 2.5 إلى 4.25 جنيه أما عن سعر البطاطس فقد سجلت مبلغ 3 جنيه، ووصل سعر البصل إلى 6.5 جنيه أما عن سعر البروكلي فقد ارتفع هو الأخر ووصل إلى 4.5 جنيه وبلغ سعر الفاصوليا الخضراء إلى 10 جنيهات أما عن سعر الفلفل الألوان فقد ارتفع سعره في السوق المصرية ووصل إلى 16 جنيه.

وصل سعر كيلو الملوخية إلى 4 جنيه وبلغ سعر كيلو القلقاس مبلغ 4.25 جنيه، أما عن سعر الثوم فقد ارتفع بشكل مبالغ فيه حتى وصل 33 جنيه وقد سجل الفلفل البلدي إلى مبلغ 5 جنيه أما عن سعر الخيار البلدي فقد بلغ سعره 4 جنيهات.

تراوح سعر كيلو البتلو ما بين 85 و150 جنيه وبلغ سعر كيلو اللحم الضأن ما بين 80 وحتى 140 جنيه، أما عن سعر كيلو اللحم الجملي فقد بلغ 95 جنيه أما عن كرتونه البيض فقد بلغ سعرها حتى الآن 32 جنيه أما عن سعر كيلو دبابيس الدجاج فقد وصل سعره إلى 30 جنيه وبلغ سعر كيلو الدجاج الأبيض 22.5 جنيه وبلغ سعر كيلو الدجاج البلدي 20 جنيه وفقاً لأخر التقارير الصادرة من بورصة الدواجن.

أسعار الخضروات أسعار الدواجن أسعار اللحوم ارتفاع أسعار السلع 2017-01-22 سماح فهمي

الوسومأسعار الخضروات أسعار الدواجن أسعار اللحوم ارتفاع أسعار السلع

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق