اخبار مصر

أحمد موسى لـ«ترامب»: «الإخوان عايزين يغتالوك.. واحذّر بهجت صابر»

حذّر الإعلامي أحمد موسى، اليوم الإثنين، الرئيس الأمريكي الجديدة دونالد ترامب، من محاولة عناصر بجماعة الإخوان اغتياله، قائلًا: «بيبحثوا عن طريقة لاغتيالك في أقرب فرصة».

أضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، «بوجه رسالة للإدارة الأمريكية أحذّرهم خلالها من عناصر وقيادات الجماعة المتواجدين هناك، وعليكم أن تتخذوا إجراءات فورية ضد هذه العناصر التي ليس من مصلحتها إطلاقًا أن تظّل هذه الإدارة».

تابع: «أخطر العناصر الإرهابية الموجودة بأمريكا بهجت صابر، وعلى الإدارة الأمريكية أن تتبعه، لأنه وغيره من العناصر يُشكلون خطر حقيقي على حكم ترامب، مثله مثل الإرهابية آيات عرابي، ومحمد شوبير.. أمريكا عليها أن تواجه هذا التحدي الحقيقي».

يُشار إلى أن بهجت صابر، سبق له الاعتداء على أشخاص من الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي، في إحدى زياراته لنيويورك، من بينهم الإعلامي أحمد موسى.

وعقب الزيارة الأخيرة للرئيس لأمريكا، والتي لم يُرافقه «موسى» خلالها، قال إنه «لم يسافر علشان بهجت صابر كان مستنيه هناك».

style='width: 97%;'>

The post أحمد موسى لـ«ترامب»: «الإخوان عايزين يغتالوك.. واحذّر بهجت صابر» appeared first on اخبار مصرhttp://www.akhbarelyaom.com/cat/egypt_news

تفاصيل الخبر من هنا

إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق