اخبار الاقتصاد المصري

آخر كلام.. إقامة معرض «لو مارشيه» 12 يناير

أعلن طارق نور، رئيس مجلس إدارة وكالة طارق نور للإعلان، أنه تم الاتفاق مبدئيًا على إقامة معرض لو مارشيه يوم 12 يناير المقبل.

وقال «نور» في بيان له اليوم الخميس، إنه تفهم موقف الجهات الأمنية بشأن عدم إقامة المعرض، قبل الانتهاء من توفير الاشتراطات اللازمة لحماية رواده، والمشاركين فيه.

وأضاف نور، أن الجهات الأمنية اشترطت توافر وسائل الأمن المدني، بمقر انعقاد المعرض، مشيرًا إلى أنه تم بالفعل توفير نحو 93% من الوسائل المطلوبة.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت إلغاء معرض لو مارشيه السنوي للأثاث، والذي كان من المقرر إقامته اليوم الخميس، وذلك لعدم اكتمال إجراءات الحماية المدنية بالمعرض، بالإضافة إلى صعوبة توفير العدد اللازم من القوات لتأمين المعرض لتزامن إقامته مع احتفالات أعياد الميلاد.

«لو مارشيه» هو معرض لكبرى شركات الأثاث بمصر، ويقام سنويًا منذ أكثر من 32 عامًا، وتنظمه المجموعة العربية الإفريقية للمؤتمرات الدولية (AAPIC) برعاية وكالة طارق نور للإعلان.

ونجح المعرض على مدار السنوات السابقة في جذب الزوار من خلال مجموعة منتجات متنوعة تبدأ من الأثاث المنزلي والمكتبي والأدوات الصحية والمطابخ، والأهم هو جمعها بمكان واحد، ويعد أحد أهم منافذ التصدير للخارج.

وكان من المقرر إقامة المعرض هذا العام خلال الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، حيث أعلنت أكثر من 250 شركة متخصصة فى الأثاث والديكورعن تخفيضات بالدورة الجديدة تصل حتى 50%، ويقام المعرض على مساحة تصل إلى نحو 300 ألف متر مربع.

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق